بيان إمكانية الوصول - مهرجان إسرائيل

بيان إمكانية الوصول

تم تحديث البيان بتاريخ 30.9.2020

يتعهد هذا الموقع بتزويد الجمهور العام الذي يتصفح الموقع بمحتوى يمكن الوصول إليه والذي يلبي متطلبات قوانين المساواة في الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة (تعديلات إمكانية الوصول إلى الخدمة)، 2013.
نحن في شركة مهرجان إسرائيل، نعمل على تحديث وتنفيذ قوانين إمكانية الوصول قدر المستطاع، وفقًا لمبادئ معيار إمكانية الوصول.
تعمل الشركة من أجل تكافؤ الفرص في مساحة الإنترنت للأشخاص ذوي الإعاقات المختلفة والأشخاص الذين يستخدمون التكنولوجيا المساعِدة لاستخدام الكمبيوتر.
تم تكييف الموقع مع متطلبات إمكانية الوصول وفقًا للمعيار الإسرائيلي 5568 ومستوى AA لمعيار إمكانية الوصول WCAG 2.0، وقد تم تكييف إمكانية الوصول وملاءمتها للموقع مع المتصفحات الرائدة.

تصفح الويب

تم تكييف الموقع للتصفح باستخدام لوحة المفاتيح فقط.
سيؤدي استخدام مفتاح الـ TAB إلى نقل تركيز لوحة المفاتيح بين الأشياء المختلفة على الصفحة، وسيتيح الضغط على مفتاح Enter الاختيار بين الخيارات المختلفة. للتنقل للوراء، اضغط على المفاتيح shift + tab.
الموقع ملائم لبرنامج قارئ الشاشة NVDA. عند الدخول إلى الموقع، هنالك إمكانية التخطي مباشرة إلى منطقة المحتوى من خلال استخدام مفتاح alt مع الحرف Z ، أو عبر مفتاح enter.

هل واجهت مشكلة؟ أخبرنا!

نحن نبذل جهودًا مستمرة لتحسين إمكانية الوصول إلى الموقع كجزء من التزامنا بتمكين جميع السكان من استخدامه بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة. لإن كانت هنالك أي أسئلة أو صعوبات في تصفح الموقع وفيما يتعلق بإمكانية الوصول بشكل خاص، لا تترددوا في الاتصال مع ميراڤ كيدار، منسق/ة إمكانية الوصول
على الرقم
02-5631544
أو عبر البريد الإلكتروني merav@israel-festival.org.il

لكي نتمكن من التعامل مع المشكلة على أكمل وجه، يرجى إرفاق التفاصيل الكاملة قدر الإمكان:
● وصف المشكلة.
● نوع المتصفح ونسخة إصداره.
● نظام التشغيل.
● نوع التكنولوجيا المساعِدة (في حال تم استخدامها).
● ارابط للصفحة التي تم تصفحها
● وصف العملية التي حاولتم القيام به

سنهتم بالمشكلة وسنعود إليكم قريبًا مع تفاصيل علاجها وحلها.

אזור ראשי, for shortcut key, press ALT + z